سمعت ان العديد من المضار يسببه curacne ان كان صحيح و ماهي هذه الاعراض

علم الصيدلة
أنثى 19 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 8474
سمعت ان هناك العديد من المضار الذي يسببه curacne اريد ان اعرف ان كان هذا صحيح و ماهي هذه الاعراض

اجابات الاطباء

الصيدلاني نهاد احمد
19 October 2017 صيدلاني
نعم هناك العديد من الاثار الجانبية لكن لا تحدث عند كل المرضى مثل الام المفاصل و العظام. و التهاب و... اقرأ المزيد
نعم هناك العديد من الاثار الجانبية لكن لا تحدث عند كل المرضى مثل الام المفاصل و العظام. و التهاب و احمرار في مناطق مختلفة مثل العين و الشفاه و نزيف من الانف و طفح جلدي و الم في البطن و دوخة و غيرها من الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية