انتفاخ الوجه بعد اخذ الدواء

علم الصيدلة
أنثى، 1 سنة 30 June 2025 تم تعديله في 8 July 2025 372
دلوقتي انا جبت برشام ترومد فلو علشان عندي برد صيفي و عندي احتقان الحلق بس انا معنديش لوز لما اخد منو وجع أذني و نفخ وجهي اعمل اي

اجابات الاطباء

د. هبه الحمامده
8 July 2025 دكتور صيدله
اوقفي الدواء و خدي دواء antihistamine مضاد للهستامين فموي لكن لو ترافق الانتفاخ في الوجه مع صعوبة في التنفس تورم... اقرأ المزيد
اوقفي الدواء و خدي دواء antihistamine مضاد للهستامين فموي لكن لو ترافق الانتفاخ في الوجه مع صعوبة في التنفس تورم في الشفاه او الحلق او اللسان دوخة شديدة طفح جلدي و حكة يجب التوجه للطوارئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اهمية تنظيم الوقت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية