حماتي حركتها اصبحت تقيلة وقد شخصها الطبيب علي انه باركنسون واعطاها ادوية وتحسنت حركتها هل الدواء يفقد مفعوله مع الوقت

علم الصيدلة
أنثى 17 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1124
حماتي حركتها اصبحت تقيلة وقد شخصها الطبيب علي انه باركنسون واعطاها ادوية وتحسنت حركتها هل الدواء يفقد مفعوله مع الوقت

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمد عبدالمجيد
18 September 2017 صيدلاني
اولا نتمني لك ولأسرتك دوام الصحة والعافية....الكثير من علاجات باركنسون تعرف بفترات توقف او (on/off phenomena)...ولعل مستحضر levodopa هو الأشهر... اقرأ المزيد
اولا نتمني لك ولأسرتك دوام الصحة والعافية....الكثير من علاجات باركنسون تعرف بفترات توقف او (on/off phenomena)...ولعل مستحضر levodopa هو الأشهر ولذلك يجب المتابعة الدورية مع الطبيب لتعديل نظام الأدوية في مثل هذه الفترات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
صحة المرأة النفسية في رحلتها الانجابية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
حركه الجنين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية