توتينال كيتوتيفان اتناوله بأمر من طبيب مختص في أمراض انف اذن حجرة بسبب فرط في الحساسية ولكن ما لاحظته سفوط مفاجئ للشعر مارأيكم مع العلم اني اتناول هذا الدواء منذ 5 اشهر

علم الصيدلة
أنثى 17 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4950
توتينال كيتوتيفان اتناوله بأمر من طبيب مختص في أمراض انف اذن حجرة بسبب فرط في الحساسية ولكن ما لاحظته سفوط مفاجئ للشعر مارأيكم مع العلم اني اتناول هذا الدواء منذ 5 اشهر

اجابات الاطباء

لوحظ ذلك في بعض مستخدمي هذا العلاج لفترات طويله..يجب قطع العلاج ومراجعة الطبيب المختص لاستبداله بعلاج اخر.. اقرأ المزيد
لوحظ ذلك في بعض مستخدمي هذا العلاج لفترات طويله..يجب قطع العلاج ومراجعة الطبيب المختص لاستبداله بعلاج اخر..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية