مرحباً هل دواء ريسبريدون يسبب هبوط بالضغط مفاجئ مع الاغماء انا اتناول هذا الدواء منذ سنة ونصف ارجو الاجابة
اجابات الاطباء
قد يسبب انخفاض في ضغط الدم عند اقل من 10 % من المرضى مع دو خة لكن ليس في كل... اقرأ المزيد
قد يسبب انخفاض في ضغط الدم عند اقل من 10 % من المرضى مع دو خة لكن ليس في كل المرضى
تقريبا 1 من كل 10 مرضى ممكن ان يعاني من هبوط الضغط
في حالة ان الدواء يسبب تاثير سلبي تواصلي مع الطبيب لتغيير العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.