اجابات الاطباء
السلام عليكم, بالنسبة لاستفسارك بخصوص الشعور بالغثيان. الشعور بالغثيان ممكن يكون سببين, السبب الاول انا شايف انه انت كاتبة فالادوية... اقرأ المزيد
السلام عليكم, بالنسبة لاستفسارك بخصوص الشعور بالغثيان. الشعور بالغثيان ممكن يكون سببين, السبب الاول انا شايف انه انت كاتبة فالادوية اللي انتي بتاخديها فلازول حبوب و اموكس كبسول مضاد حيوي, احيانا استخدام الدوائين دول احدهما او كلاهما على معدة فاضية بالذات بيتعب المعدة و بيدي احيانا احساس بعدم الراحة و ساعات الفلازول بالزات بيسبب الشعور بالغثيان, فدول ممكن يكونو السبب, السبب الثاني انو هو انتي عندك ارتجاع في المريء, الحموضة زايدة فعشان كدا الطبيب كتبلك NEXIUM 20ML ففي ارتجاع في الحموضة لما بتزيد بحصل عملية ارتجاع في المريء و يكون اعراضها الشعور بملء القيء والغثيان زي ما انتي كاتبة. ففي الحالة دي بنزود حاجة تكون مضادة للقيء مع الnexium, اما استفسارك بخصوص الnexium هو المسبب الغثيان لا طبعا الدواء بعالج السبب الرئيسي وهو الحموضة, فشوفي السببين دول واظن انتي الان يعني لو خلص الكورس العلاجي الخاص الفلازول و الاموكس خلص وقفتي منهم ان شاء الله تكوني بامور طيبة, هادي حاجة والحاجة الثانية الnexium بناخده قبل الاكل بنص ساعة عشان المفعول يكون افضل وان شاء الله الغثيان حيقل لو اخدتيه بالطريقة دية, والسلام عليكم.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.