اعاني من تعب وارهاق وسمنة فهل لحب ياسمين علاقة في ذلك انا اتناوله منذ ٣ سنوات
اجابات الاطباء
ربما تكون السمنة من آثار حبوب منع الحمل لكن التعب و الإرهاق له مسببات كثيرة من الأفضل مراجعة طبيبة مختصة... اقرأ المزيد
ربما تكون السمنة من آثار حبوب منع الحمل لكن التعب و الإرهاق له مسببات كثيرة من الأفضل مراجعة طبيبة مختصة و عمل التحاليل اللازمة و بإمكانك ممارسة عادات صحية سليمة و الالتزام بالغذاء الصحي و النوم المنتظم و ممارسة الرياضة في المنزل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.