اخذت جرعات زائدة من الحبوب المنومة فما هي الآثار الجانبية

علم الصيدلة
أنثى 25 July 2015 تم تعديله في 19 June 2023 30250
اخذت جرعات زائدة من الحبوب المنومة فما هي الآثار الجانبية

اجابات الاطباء

عليك مراجعة الطوارئ الطبية على الفور لاتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة، وفي حال صعوبة الوصول إلى أحد المراكز الطبية على الفور،... اقرأ المزيد

عليك مراجعة الطوارئ الطبية على الفور لاتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة، وفي حال صعوبة الوصول إلى أحد المراكز الطبية على الفور، فعليك في هذه الحالة الاتصال بأحد مراكز السموم في منطقتك لتوجيهك للتصرف الصحيح بعد معرفة نوع الدواء الذي تم تناوله.

 

لا يمكن تحديد شدة الآثار الجانبية التي قد تعاني منها ومخاطرها إلا بعد معرفة نوع الدواء الذي تم تناوله، لأن هناك العديد من الأدوية المستخدمة بهدف التنوم أو التخلص من الأرق.

 

يجب عليك في المرات القادمة الالتزام بالجرعة الموصوفة من قبل الطبيب، وفي حال ملاحظة عدم تحسن معدلات النوم بعد تناول الدواء فيجب في هذه الحالة استشارة الطبيب حول الإجراءات الصحية الأخرى التي قد تساهم في تحسين معدل النوم بدلًا زيادة جرعة الدواء الموصوف دون استشارة الطبيب.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
درجات التوحد ومستوياته مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تغير ضربات القلب الطبيعية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية