انا اعاني كثير من الام الدوره الشهريه برغم اني اتناول بعض الحبوب المهديه لكن لاجدوى ،ويصاحب الام قئ واحيان اسهال ولا استطيع ان اباشر اعمال من شده الام مع العلم اني لست متزوجه الرجاء افيدوني في هذا لامر ولكم مني جزيل الشكر

علاج طبيعي
أنثى 20 October 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1221
انا اعاني كثير من الام الدوره الشهريه برغم اني اتناول بعض الحبوب المهديه لكن لاجدوى ،ويصاحب الام قئ واحيان اسهال ولا استطيع ان اباشر اعمال من شده الام مع العلم اني لست متزوجه الرجاء افيدوني في هذا لامر ولكم مني جزيل الشكر

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
21 October 2010
عند بعض الفتيات قد يكون الم الدوره بهذه الشده وذلك نتيجه لارتفاع هرمون البروستاجلاندين اثناء الدوره الذي يؤدي الى انقباضات... اقرأ المزيد
عند بعض الفتيات قد يكون الم الدوره بهذه الشده وذلك نتيجه لارتفاع هرمون البروستاجلاندين اثناء الدوره الذي يؤدي الى انقباضات او تقلصات بعضلات الرحم وهذا بالتالي يؤدي الى الم . انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه حيث يمكن ان يوصف لك حبوب مانعه للحمل تؤخذ شهرياً فقط تقلل من الم الدوره وهي لن ثؤثر على حصول الحمل في المستقبل وكذلك يمكنك اخذ مسكنات الم اقوى اثناء الدوره بوصفه من طبيبك النسائيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية