امي تعاني من احمرار في عينيها اليسار وتؤذيها بشكل كبير مع العلم انها مصابه بالزكام القوي منذ اكثر من 20 يوم

صحة عامة
أنثى 11 January 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1143
امي تعاني من احمرار في عينيها اليسار وتؤذيها بشكل كبير مع العلم انها مصابه بالزكام القوي منذ اكثر من 20 يوم

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
14 January 2013 طب عام
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار... اقرأ المزيد
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار العينين . لعلاج الزكام استخدم مضاد للهيستامين مثلتيليفاست أو Xyzall 5mgوبخاخ مضاد لإحتقان الأنف مثل Vibrocilأو Otrivin واما لإحمرارالعين فاستخدم قطرة بروزلين أو Naphcon A‏
د. حكمت فريحات
14 January 2013 طب عام
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار... اقرأ المزيد
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار العينين . لعلاج الزكام استخدم مضاد للهيستامين مثلتيليفاست أو Xyzall 5mgوبخاخ مضاد لإحتقان الأنف مثل Vibrocilأو Otrivin واما لإحمرارالعين فاستخدم قطرة بروزلين أو Naphcon A‏
د. حكمت فريحات
14 January 2013 طب عام
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار... اقرأ المزيد
إحمرار العينعند أمك يبدو أنها بسبب الزكام فهذه إحدى العلامات المصاحبة للزكام والرشحالفيروسي، وبالتالي يجب معالجة الزكام فذلك يعالج إحمرار العينين . لعلاج الزكام استخدم مضاد للهيستامين مثلتيليفاست أو Xyzall 5mgوبخاخ مضاد لإحتقان الأنف مثل Vibrocilأو Otrivin واما لإحمرارالعين فاستخدم قطرة بروزلين أو Naphcon A‏
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية