أسئلة واجابات طبية صحة المرأة

 
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

أنا عمري 13 سنة ولم تجيني الدورة الشهرية مع أن كل الأعراض أجتني إلا شعر الإبط شو ساوي لحتى تجيني مع العلم أن كل صديقاتي بالصف اجتهم

السن الطبيعى لنزول الدورة الشهرية من سن 13 حتى 16 و ادا لم تاتى خلال هدة الفترة يجب التوجه الى طبيب امراض نسا و لكن مع وجود الاعراض الاخرى للبلوغ يكون الوضع طبيعى و يجب الانتظار حتى سن ال 16

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد احمد كساب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

انا فتاة غير متزوجة عمري 25 سنة تقريبا أعاني من ألم في الثدي الايمن مع العلم لا وجود لكتل عند اللمس

هل الالم له علاقة بالدورة الشهرية و اقتراب موعدها و ادا كان كدلك فلا داعى للقلق و هو امر طبيعى اما غير دلك فيجب التوجه لطبيب امراض نسا خاصة مع زيادة الالم او ظهور اعراض اخرى كاحمرار الثدى او اى افرازات من الحلمة او تغيير فى اللون و الشكل

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد احمد كساب
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
صحة المرأة

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد احمد كساب
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play