انا متخره الدوره أسبوع وحللت منزلي طلع إيجابي وعملت سونار مابين الكيس بس الرحم سميك وعملت تحليل رقمي طلع 138 وانا بالأسبوع الخامس هل هذا طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتورة رباب علانأجاب عن السؤال
الدكتورة رباب علانآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور الزروق محمد الزروق الزائدينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بنت آخر دورة كانت بتاريخ وهسه صار من شهر ونص وما نزلت الدورة وزني دا ينزل شوي شوي عن قصد عندي قلق ليش تاخرت شون انزلها
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكياليهل المنتج امن للحامل Beauty of Joseon – Glow Replenishing Rice Milk و JAYJUN – Intensive Shining Toner
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية