كنت استخدم حبوب منع الحمل ميكروجنون الشهر الاول بصوره متواصله واستمرية باخذها في الشهر الذي يليه وعند ربع الشهر الثاني نزل عندي دم بصوره متواصله مدة ماهو السبب وهل له علاقه

صحة المرأة
أنثى 3 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2067
كنت استخدم حبوب منع الحمل ميكروجنون الشهر الاول بصوره متواصله واستمرية باخذها في الشهر الذي يليه وعند ربع الشهر الثاني نزل عندي دم بصوره متواصله مدة ماهو السبب وهل له علاقه

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية