اتناول حبوب دوفاستون بسبب ان الدورة طالت مدتها من ايام اصبحت ايام مع آ

صحة المرأة
ذكر 7 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3605
أتناول حبوب دوفاستون بسبب ان الدورة طالت مدتها من 5 ايام اصبحت 10 ايام مع آلآم شديدة جدا في الظهر والأرجل علما باني ارغب بالحمل هل من خطر على صحتى

اجابات الاطباء

الدكتورة تغريد الزين
8 October 2015 نسائية وتوليد
ماسبب طول الدوره ...هل خلل هرموني غده دررقيه او ليف في الرحم اواي سبب اخر عند معرفه المشكله وين وجد... اقرأ المزيد
ماسبب طول الدوره ...هل خلل هرموني غده دررقيه او ليف في الرحم اواي سبب اخر عند معرفه المشكله وين وجد الحل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح تناول حبوب زيت السمك مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أفضل وقت لتناول حبوب البيوتين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية