ماسبب ارتفاع البيلورين الى ظهور عروق في الجبين مع ارتفاع الحمضات الى و

صحة الطفل
ذكر 14 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1310
ماسبب ارتفاع البيلورين الى 1.41 ظهور عروق في الجبين.. مع ارتفاع الحمضات الى 10 والقعدات 2 ؟ وكيفية ارجاعها للوضع الطبيعي.؟

اجابات الاطباء

الدكتور غيث العريان
16 December 2015 طب أطفال
لا يمكن الاجابة على هكذا سؤال بهذه الطريقة يجب ذكر العمر و الحالة بالتفصيل اقرأ المزيد
لا يمكن الاجابة على هكذا سؤال بهذه الطريقة يجب ذكر العمر و الحالة بالتفصيل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل ارتفاع الضغط يسبب الارق وقلة النوم مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
اسباب ارتفاع وانخفاض السكر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية