لاحظت ان اسناني اصبحت شفافة بعض الشئ مع العلم اني لا اشرب الحليب لاني

صحة الأسنان
أنثى 27 August 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2377
السلام عليكم،لاحظت أن أسناني أصبحت شفافة بعض الشئ مع العلم أني لا أشرب الحليب لأني لا أحبه...فماذا أفعل لأسناني؟؟

اجابات الاطباء

د. احمد ابو رضوان
28 August 2011 طب اسنان
انه من الاهميه بمكان تناول الحليب او احد مشتقاته كاللبنه او الجبنه البيضاء وغير ذلك لا ن الحليب ومشتقاته يعتبر... اقرأ المزيد
انه من الاهميه بمكان تناول الحليب او احد مشتقاته كاللبنه او الجبنه البيضاء وغير ذلك لا ن الحليب ومشتقاته يعتبر من العناصر الضروريه لبناء الجسم والاسنان وهو يقيد فى كل الاعمار ولا بديل عنه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية