السلام عليكم انا ظهر زيادات جلدية في الجهاز التناسيلي واحدة بس بعد كدة بدات تنموا وبعد كدة ضهر منعا ٣ تاني بس مش بنفس حجم الاولي هل دة ممكن يودي الي المرض الحميم

جراحة عامة
أنثى 21 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 797
السلام عليكم انا ظهر زيادات جلدية في الجهاز التناسيلي واحدة بس بعد كدة بدات تنموا وبعد كدة ضهر منعا ٣ تاني بس مش بنفس حجم الاولي هل دة ممكن يودي الي المرض الحميم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
شهر اكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية