السﻻم عليكم
اشكو من اﻻرتجاع ودلك بعد اجراء عملية منظار ﻻستئصال المرارة ولكن بدات ارجع دم ومرار وخصوصا في الليل والصباح
اجابات الاطباء
هذا الوضع يغلب أن لا يكون له علاقة باستئصال المرارة ويمكن أن يكون بآلية مرضية مختلفة.. انصحك بمراجعة الطبيب الاختصاصي... اقرأ المزيد
هذا الوضع يغلب أن لا يكون له علاقة باستئصال المرارة ويمكن أن يكون بآلية مرضية مختلفة.. انصحك بمراجعة الطبيب الاختصاصي للفحص السريري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.