اعاني من ألام في اكتافي الم في عظامي ومفاصلي وفقدان للشهيه وتوتر شديد
اجابات الاطباء
غالبا تلك الاعراض تكون ناتجة عن تغير في مكونات الدم الناتجه عن العدوي
واذا كان هناك ارتفاع في درجه الحراره... اقرأ المزيد
غالبا تلك الاعراض تكون ناتجة عن تغير في مكونات الدم الناتجه عن العدوي
واذا كان هناك ارتفاع في درجه الحراره فهذا يؤكد التشخيص ولهذا انصح ببعض التحاليل
cbc
crp
esr
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.