بسم الرحمن الرحيم العمر الجنس ذكر اعاني مرض ارتفاع ضغط الدم اتناول حبة

بصريات
ذكر 28 May 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1637
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم العمر 21 الجنس ذكر اعاني مرض ارتفاع ضغط الدم اتناول حبة تينورمين 50 م لدي ضعف ابصار في العين اليمنى. اذا اغمضت عيني اليسرى ونضرت الى التلفاز من مسافة 3 م ارى الكتابة مشوشة ولكن في عيني اليسرى اراها والحمد لله. وفي احيان كثيرة اعاني من الم شديد في العين ولا اعرف السبب الرجاء افادتي الجواب وشكرا لكم

اجابات الاطباء

الدكتور عيسى حسين درادكه
12 November 2013 طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم ارتفاع ضغط الدم بشكل عالي يشوش الرؤيا وتأثير الضغط عل العيون كثير ويحتاج لعمر اكثر عليك... اقرأ المزيد
بسم الله الرحمن الرحيم ارتفاع ضغط الدم بشكل عالي يشوش الرؤيا وتأثير الضغط عل العيون كثير ويحتاج لعمر اكثر عليك الحضور للعيادة لفحص العيون المهم ان تضبط ضغط الدم عند طبيب الباطني اولا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية