أسئلة واجابات طبية أمراض نفسية

 
سؤال من ذكر 36 سنة
أمراض نفسية

كل الاعراض المرعبة والمحزنة التي في بالك

القلق والتوهم والوسوسة في مستوياتها يمكن التغلب عليها تحتاج لتنظيم حياتك اليومية بشكل متوازن والاستفاده من مواهبك الشخصية والتدرب على التفكر الارتقائي في حال جربت ذلك ولم تتحسن خلال تطبيق ملزم للذات لاسبوع على الاقل يمكنك مراجعة متخصص للتشخيص الدقيق والعلاج

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر 26 سنة
أمراض نفسية

منذ شهرين بدا معي شعور بالاكتئاب والخوف والقلق من المرض والموت حتي ذهبت لطبيب نفسي وصف لي اميبرايد 50 والمشكلة قلت الي حد ما ثم ذهبت مرة اخري لنفس الطبيب...

أعراض قلق ارتكاسي بسبب ما نمر به ااسيروكويل مضاد ذهان أستغرب وصفه كما الديباكين الذي هو معدل مزاج و مضاد اختلاج، إلا إن كانت هنالك أعراض أخرى لم تذكر

أجاب عن السؤال

الدكتور حكم دياب
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 36 سنة

معه توحد خفيف عمره ست سنوات يعاني من نوبات غضب هستيريه عنيفه يؤذي فيها نفسه والاخرين ويكون غير واعي و واحيانا تصل لنوبه كل ساعه خلال اليوم ورغم اننا قمنا بكافة الاشعه وتخطيط الدماغ له وكلها سليمه ك ان تساعدني ماسبب هذه النوبات وهل اعطائه رسبيردين قبل النوم فقط بكمية نصف سنت يضر ام لا

سؤال من أنثى 17 سنة

عندي حاجه كدا بتوتر جدا وايدي بتفضل ترتعش لما اشوف اشخاص معينه الفكره اني مش مثلا حاسه حاجه لا دي حاجه بتحصلي وخلاص وساعات بعمل تصرفات عبيطه ودايما بلوم نفسي علي افعالي ديما بفكر كتير جدا الناس دي شيفني ازاي ودي حاجه مضايقاني كمان ايدي تفضل ترتعش جدا قدام الاشخاص دي و انا اصلا مش حاسه بحاجه

سؤال من ذكر 45 سنة

اعاني من مشكلة عدم النوم نهائيا بدون استخدام الادويه ولكن جميعها تفشل من ثاني يوم على استخدامها ولا تجعلني انام من ساعتين فقط تم تشخيص مشكلتي بالقلق والاكتئاب وحاليا اتناول افيكسور واريبيكس للقلق واتناول ميرزاجن ٧٥ وسيركويل ٢٥ مع بعضهما للنوم لكن دون نتيجه وقد استخدمت قبلهما نزبين للنوم

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم