الم متواصل في الثدي الايسر

أمراض نفسية
أنثى 27 November 2024 405
عمري 22 سنة، يلازمني دائما ألم في الثدي الأيسر وعندما فحصته لم أجد ما يثير القلق، منذ عام بدأت في أخذ مضاد اكتئاب Escitalopram 10 mg لأسباب نفسية، ولاحظت أن الألم اختفى تماما طوال هذه الفترة. عندما توقفت عن أخذه منذ شهرين لاحظت أن الألم عاد مجددا، فهل يمكن أن يكون الألم نتيجة مشاكل نفسية؟ وما العلاج

اجابات الاطباء

د. رامي الليثي
27 November 2024 معالج نفسي

نعم قد يكون ذلك من الاعراض النفسية ويزول بزوال المشكلة النفسية . استمري في العلاج النفسي بالمتاعبة مع طبيبك

اقرأ المزيد

نعم قد يكون ذلك من الاعراض النفسية ويزول بزوال المشكلة النفسية . استمري في العلاج النفسي بالمتاعبة مع طبيبك

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية