لم اخذ ادوية نفسية من قبل اخدت اولانزبين مدة شهر تقريبا و اضيف عليه اس سيتالوبرام و انا اريد التوقف عن الدواء هل فيه اعراض انسحاب اذا توقفت الان علما انه التركيز 5 ملجرام
اجابات الاطباء
سلامتك.
هناك تفاصيل صحيه تتعلق بالتشخيص وأمور أخرى يعرفها طبيبك المعالج فالانسب تقديم هذه التساؤلات والاستفسارات له
علما بأن العلاجين... اقرأ المزيد
سلامتك.
هناك تفاصيل صحيه تتعلق بالتشخيص وأمور أخرى يعرفها طبيبك المعالج فالانسب تقديم هذه التساؤلات والاستفسارات له
علما بأن العلاجين المذكورين لا يتعارضان بشكل عام
راجيا لك وافر الصحه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.