فتاة ع٢٣ عندما كنت مراهقة تناولت الأدوية النفسية لأن صدمتني وفاة والدي بصغري و زاد وزني بسببها ليس كثيرا و لكن بعد ان تركتها لاحظت ان وزني عاد كالسابق قبل اخذها هل هذا طبيعي!؟

أمراض نفسية
أنثى 29 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 899
فتاة ع٢٣ عندما كنت مراهقة تناولت الأدوية النفسية لأن صدمتني وفاة والدي بصغري و زاد وزني بسببها ليس كثيرا و لكن بعد ان تركتها لاحظت ان وزني عاد كالسابق قبل اخذها هل هذا طبيعي!؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية