عندي عراض ذهانيه وتناول دواءولنزابين mg فترت يوم اشعر بتحسن لكن لبس تح

أمراض نفسية
ذكر 8 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1238
عندي عراض ذهانيه وتناول دواءولنزابين 10 mg فترت 70 يوم اشعر بتحسن لكن لبس تحسن المطلوب هل قطع دواء ام دواء مفعوله يقعد فترات طويله؟

اجابات الاطباء

يجب استشارة من وصف الدواء اول مرة .مدة 70 يوم ادا كان هناك تحسن ملحوض يعني انك محتاج للمزيد من... اقرأ المزيد
يجب استشارة من وصف الدواء اول مرة .مدة 70 يوم ادا كان هناك تحسن ملحوض يعني انك محتاج للمزيد من العلاج و الوقت
طالما ان هناك تحسن ليس كامل لا بد من العوده للطبيب لتعديل الجرعه او تغيير العلاج ولا يجوز ان توقف... اقرأ المزيد
طالما ان هناك تحسن ليس كامل لا بد من العوده للطبيب لتعديل الجرعه او تغيير العلاج ولا يجوز ان توقف العلاج من نفسك فتعود حالتك كما كانت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ذهان ما بعد الولادة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أعراض أمراض القلب عند النساء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية