شخصت بقلق فاعطيت setraline mg حبة ونصف يوميا وبعد شهر تحست وشعرت بتركي

أمراض نفسية
ذكر، 30 سنة 6 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1105
شخصت بقلق عام فاعطيت setraline 100mg حبة ونصف يوميا وبعد شهر تحست وشعرت بتركيز فائق وسيطرة عالية علی الجسم ولكن يختفي هذا التحسن ويعود مرة أخری بعد كل نومة ماهو السبب يا تری ؟

اجابات الاطباء

الدكتور مازن ابو الهيجاء
7 October 2015 معالج نفسي
ما ذكرته لايدل على استقرار الحالة فقط تحسنها وهو غير كافي راجع الطبيب المعالج اقرأ المزيد
ما ذكرته لايدل على استقرار الحالة فقط تحسنها وهو غير كافي راجع الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية