انا لدي حالة توتر وهلع واستخدم السيبرلاكس لكن اشعر في اغلب الاحيان بتوتر وعدم ارتياح فما الحل وهل هذا طبيعي؟

أمراض نفسية
ذكر 4 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2119
انا لدي حالة توتر وهلع واستخدم السيبرلاكس لكن اشعر في اغلب الاحيان بتوتر وعدم ارتياح فما الحل وهل هذا طبيعي؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد محمود حموده
4 April 2016 معالج نفسي
اذا كنت تستخدم السيبرالكس فينبغي التاكد من وصولك للجرعه العلاجيه المناسبه وهيه 20 مل جرام وان لم تشعر بتحسن يجب... اقرأ المزيد
اذا كنت تستخدم السيبرالكس فينبغي التاكد من وصولك للجرعه العلاجيه المناسبه وهيه 20 مل جرام وان لم تشعر بتحسن يجب اضافه دواء اخر او تغيير الدواء باخر
الدكتور عبدالله ابوعدس
4 April 2016 معالج نفسي
يعتمد على جرعه العلاج اولا وثانيا يعتمد على ادخال العلاج المعرفي السلوكي على البرنامج العلاجي... سلامتك. راجع المعالج السلوكي اقرأ المزيد
يعتمد على جرعه العلاج اولا وثانيا يعتمد على ادخال العلاج المعرفي السلوكي على البرنامج العلاجي... سلامتك. راجع المعالج السلوكي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية