نبض وسط الصدر و عدم التركيز

أمراض نفسية
ذكر، 27 سنة 4 March 2022 تم تعديله في 7 March 2022 1108
مرحبا دكتور أنا كنت أستعمل أدوية لعلاج الإكتئاب مدة أربع سنوات وقمت يوقفها دون إستشارة الطبيب منذ سنة و كنت ولا زلت أعاني من الآرق و ضيق في التنفس وفي الآونة الآخيرة أحس بعدم التركيز و نبض في وسط الصدر بشكل يومي خصوصا عند ممارسة الرياضة كما أنني أعاني من مرض القولون العصبي و أحيانا صعقة في القلب

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
7 March 2022 معالج نفسي
الأدوية لا تتناولها ولا توقفها دون استشارة الطبيب المعالج ونحتاج إلى استكمال البيانات والعلاج النفسي المكثف في جلسات  اقرأ المزيد
الأدوية لا تتناولها ولا توقفها دون استشارة الطبيب المعالج ونحتاج إلى استكمال البيانات والعلاج النفسي المكثف في جلسات 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية