انا اعاني من قلق و اكتئاب بناء على تشخيص الطبيب ووصف لي دواء سيروكسات

أمراض نفسية
ذكر 30 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3239
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .. انا اعاني من قلق و اكتئاب بناء على تشخيص الطبيب ووصف لي دواء سيروكسات 20 وانا استخدمه منذ منتصف عام 2009 م الى الان فهل في ذلك اضرار علي ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد اسماعيل
4 November 2015 معالج نفسي
الاعراض الجانبية لمضادات الاكتئاب مؤقتة و تختفي غالبا مع الوقت أو ايقاف العلاج بعد استشارة الطبيب اقرأ المزيد
الاعراض الجانبية لمضادات الاكتئاب مؤقتة و تختفي غالبا مع الوقت أو ايقاف العلاج بعد استشارة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية