انا اعاني من الهلع ١٧ استخدم علاج ل المرض وهما انافرانيل ٢٥ و ريفودويل

أمراض نفسية
ذكر 26 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2450
السلام عليكم انا اعاني من الهلع منذ ١٧ سنة استخدم علاج لهذا المرض وهما ( انافرانيل ٢٥ و ريفودويل نص ملگم ) سؤالي هو كيف اترك العلاج و هل لديكم طريقة لترك الادويه ؟ ماذا افعل؟؟

اجابات الاطباء

لا تترك العلاج الا بإشراف الطبيب النفساني ورأيه اقرأ المزيد
لا تترك العلاج الا بإشراف الطبيب النفساني ورأيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية