انا اعاني من القلق و الاكتاب الحاد شربت دواء ترانكسين لمدة شهر فتفاقمت الاعراض اريد حلا لكيفية توقيفه مع العلم انه سبب لي رغبة حادة في الانتحار و انهيار عصبي و نسيان

أمراض نفسية
أنثى 11 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1857
انا اعاني من القلق و الاكتاب الحاد شربت دواء ترانكسين لمدة شهر فتفاقمت الاعراض اريد حلا لكيفية توقيفه مع العلم انه سبب لي رغبة حادة في الانتحار و انهيار عصبي و نسيان

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية