ادمان دواء الليوراز باكلوفين

أمراض نفسية
ذكر 28 March 2024 تم تعديله في 30 March 2024 3884
أنا أخذ دواء ليرواز ( باكلوفين) منذ 5أشهر حبتين باكلوفين عيار 25mlg لكل حبة والأن بعد أن توقفت عن تناوله لدي اضطرابات نوم لا أستطيع النوم ولا أستطيع الأستمرار بالنوم منذ ثلاث أيام وأنا متوقف عنه. كم المدة التي سأعاني فيها من الأرق حتى ينتهي أدمانه مع العلم أني كنت أخذه بدون وصفة طبية

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
30 March 2024 معالج نفسي
تحياتي انصحك بمراجعة طبيب اختصاصي طب نفسي ليقوم بالإشراف على سحب وإيقاف Baclofen وبشكل تدريجي بطيئ مع بعض المساعدات الدوائيه... اقرأ المزيد
تحياتي انصحك بمراجعة طبيب اختصاصي طب نفسي ليقوم بالإشراف على سحب وإيقاف Baclofen وبشكل تدريجي بطيئ مع بعض المساعدات الدوائيه والنصائح السلوكيه فمن المعرف انه يحتاج الانسحاب بطيئ لما له من اعراض انساحبيه كثيره وهامه سلبيا على الصحه. فالأفضل ان تكون الحاله قيد اشراف طبي مباشر وسلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية