يوجد لدي مشكلة بالتكيس و الشعرانية و لي من سنتين اشرب ادوية diane و an

أمراض نسائية
أنثى 16 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 801
يوجد لدي مشكلة بالتكيس و الشعرانية و لي اكثر من سنتين اشرب ادوية diane و androcur و لكن مع قطع فترة خلال السنتين و بعد قطع الادوية بفترة تعود المشكلة هل سابقى اتعالج بالادوية؟

اجابات الاطباء

د. سامر الطرقجي
17 April 2016 نسائية وتوليد
يجب أن تبقي على هذه الأدوية ولكن الأهم منها التخسيس وممارسة الرياضة وتجنب المأكولات التي تريد من التكيس كالمشروبات الغازية... اقرأ المزيد
يجب أن تبقي على هذه الأدوية ولكن الأهم منها التخسيس وممارسة الرياضة وتجنب المأكولات التي تريد من التكيس كالمشروبات الغازية والفاست فود
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مشاكل اللثة والأسنان لدى مريض السكري مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أين يوجد فيتامين ج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية