يا انا دورتي تاخرت يوم وقد لاحظت مع ت ر الدوره نومي اصبح قليل واعاني م

أمراض نسائية
أنثى 6 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1731
السلام عليكم يادكتور انا دورتي تاخرت 20 يوم وقد لاحظت مع تاخير الدوره نومي اصبح قليل واعاني من الارق فهل تاخير الدوره يسبب ارق .. وعطني وصفه لانزال الدوره

اجابات الاطباء

الدكتور احمد بدر الدين
7 June 2015 نسائية وتوليد
يلزم أولا استبعاد حدوث حمل ، وإذا صبرتي قليلا ولم يحدث حمل سوف تنزل الدورة طبيعيا ، ورجاء تجنبي استعمال... اقرأ المزيد
يلزم أولا استبعاد حدوث حمل ، وإذا صبرتي قليلا ولم يحدث حمل سوف تنزل الدورة طبيعيا ، ورجاء تجنبي استعمال الهورمونات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية