ولكن محمود هل سببها يالي تغيرت نسبة هورمونات وصارت دورتي من كل٣١شهر ال

أمراض نسائية
أنثى 29 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 909
ولكن دكتور محمود هل سببها يالي تغيرت نسبة هورمونات وصارت دورتي من كل٣١شهر إلى كل ٢٧يوم ديان ٣٥يالي اخذته فقط شهر واحد ؟؟او لا مو من سبب دواء تغير نسبة هورمونات؟رجاء اريد اعرف

اجابات الاطباء

د. محمود عادل طه
30 October 2017 نسائية وتوليد
بنسبة كبيرة السبب هو العلاج او طريقة اخذه لانها هرمونات خارجية اقرأ المزيد
بنسبة كبيرة السبب هو العلاج او طريقة اخذه لانها هرمونات خارجية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أوتار اليد التهاباتها  مؤلمة .. ولكن  يمكن  علاجها مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
التعرق بدون مجهود مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية