والدتي عملت تحليل سكر صائم وطلع ١١٦ هل دا خطير الرد وشكرت
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
عملت تحليل الحمل الرقمي وطلع النسبة ١٠ قبل البريود بيومين هل دا حمل ؟؟
سؤال من ذكر سنة
عملت تحليل حمل رقمي مبارح وطلع لتحليل value 1157 انا حامل في اي اسبوع ارجو الرد
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم عملت تحليل حمل منزلي قبل الدوره وطلع موجب ورجعت عملت دم وطلع نسبه الحمل85 هل هذا طبيعي اتمنى...
سؤال من أنثى سنة 37
انا عملت حقن مجهري بتقنية الليزر وسويت تحليل دم رقمى اليوم التاسع وطلع سلبى ورجعت عملت تحليل بول اليوم الحادى...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين