هل ممكن يحدث حمل اذا كنت في أيام الإباضة لاني لم أفهم عندم قلت لي صعب عن أيام الإباضة يعني صعب في حالة لي دكرتها لك حدوث حمل حتي لو كان في أيام الإباضة وشكرا ي دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 31
كيف احسب ايام الاباضة اذا تاخرت الدورة 4 ايام وهل يؤثر علاج بروفيرا على حدوث الحمل لي سنة ونص متزوجة...
سؤال من أنثى سنة
الدورة بتكون كل ٢٤ يوم ومش بيحصل حمل في ايام الاباضة
سؤال من أنثى سنة
هل يحدت حمل يوم 18 عشر من ايام الاباضة
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم دورتي ب2.3 وهل يحدث حمل ايام 17 و18 و19وكيف احسب ايام الاباضة ودورتي كل 29
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين