هل كبسولات الكرتزون تسبب كيس دهني في الثدي وهل الكيس الدهني داخل الثدي

أمراض نسائية
أنثى 6 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3011
السلام عليكم. سؤالي هل كبسولات الكرتزون تسبب كيس دهني في الثدي.؟وهل الكيس الدهني داخل الثدي لايحتاج لجراحه. ويختفي من نفسه. ؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
6 November 2015 نسائية وتوليد
الكرتيزون لا يتسبب بكيس دهني الكيس الدهني صعب ان يختفي بدون جراحه لكن ان لا يتسبب في الام فلا ضروره... اقرأ المزيد
الكرتيزون لا يتسبب بكيس دهني الكيس الدهني صعب ان يختفي بدون جراحه لكن ان لا يتسبب في الام فلا ضروره للتدخل الحراحي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية