هل علاقة بين انتفاخ الثدي وحساسيتهم والم بسيط عند اللمس وارتفاع هرمون

أمراض نسائية
أنثى 24 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1728
هل هناك علاقة بين انتفاخ الثدي وحساسيتهم والم بسيط عند اللمس وارتفاع هرمون الحليب (الارتفاع بسيط وبدرجه فقط حسب كلام الدكتورة وباقي التحليل سليمه ولايحتاج علاج )

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
25 January 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله نعم من الممكن ان يسبب ارتفاع هرمون الحليب هذه الاعراض الدكتوره فاطمه عطيه --خميس مشيط --مستوصف الاسره الشامل اقرأ المزيد
اختى الفاضله نعم من الممكن ان يسبب ارتفاع هرمون الحليب هذه الاعراض الدكتوره فاطمه عطيه --خميس مشيط --مستوصف الاسره الشامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية