هل دورة بعد ترك حبوب ديان ٣٥ اذا صارت كل ٢٨يوم تعتبر صناعية او طبيعية ولا يلزم اي دواء لتصحيح دورة؟؟شكرا جواب رجاء انا لا اقدر اروح طبيب بأسباب مادية ):

أمراض نسائية
أنثى 21 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1263
هل دورة بعد ترك حبوب ديان ٣٥ اذا صارت كل ٢٨يوم تعتبر صناعية او طبيعية ولا يلزم اي دواء لتصحيح دورة؟؟شكرا جواب رجاء انا لا اقدر اروح طبيب بأسباب مادية ):

اجابات الاطباء

الدكتور هديل الخاروف
22 October 2017 نسائية وتوليد
اذا كانت بعد توقف الديان لمدة ٣ أشهر أو شهر عالأقل تعتبر طبيعية اقرأ المزيد
اذا كانت بعد توقف الديان لمدة ٣ أشهر أو شهر عالأقل تعتبر طبيعية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يجب ترك التدخين قبل العملية الجراحية؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية