هل ترك حبوب منع الحمل اثناء نزول الحيض يسبب حمل الرد

أمراض نسائية
أنثى 2 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2248
هل ترك حبوب منع الحمل اثناء نزول الحيض يسبب حمل ؟ ارجو الرد

اجابات الاطباء

الدكتور باسم خوري
3 February 2016 نسائية وتوليد
المفروض عدم تناول حبوب منع الحمل اثناء الحيض، ويبدا به خامس يوم من الحيض،شريطة ان لا يزيد عمرك عن 35... اقرأ المزيد
المفروض عدم تناول حبوب منع الحمل اثناء الحيض، ويبدا به خامس يوم من الحيض،شريطة ان لا يزيد عمرك عن 35 عام لما له من ضرر في هذا العمر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية