هل بعد تناول حبوب ديان ٣٥ مع الجلوكوفاج لعلاج التكيس المصحوب بارتفاع هرمون الذكورة يعود الشعر الزائد وحب الشباب بعد اختفاءه اَي هل هو علاج مؤقت وإذا كان مؤقت لماذا يوصف ؟

أمراض نسائية
أنثى 5 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 10847
هل بعد تناول حبوب ديان ٣٥ مع الجلوكوفاج لعلاج التكيس المصحوب بارتفاع هرمون الذكورة يعود الشعر الزائد وحب الشباب بعد اختفاءه اَي هل هو علاج مؤقت وإذا كان مؤقت لماذا يوصف ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية