هل اذا كان هرمون الحليب مرتفع وانا استخدم حبوب منع الحمل وتركت الحبوب يعطيني مانع الهرمون بدون ما استخدم الحبوب مع العلم اني استخدمة الحبوب مدة سنه واربع شهور شاكره لكم

أمراض نسائية
أنثى 3 October 2010 تم تعديله في 31 October 2021 31481
هل اذا كان هرمون الحليب مرتفع وانا استخدم حبوب منع الحمل وتركت الحبوب يعطيني مانع الهرمون بدون ما استخدم الحبوب مع العلم اني استخدمة الحبوب مدة سنه واربع شهور شاكره لكم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
18 October 2010
ارتفاع هرمون الحليب يمكن ان يؤخر الحمل حيث انه قد يؤدي الى دوره غير مبيضه ولكن هذا لا يمنع الحمل... اقرأ المزيد
ارتفاع هرمون الحليب يمكن ان يؤخر الحمل حيث انه قد يؤدي الى دوره غير مبيضه ولكن هذا لا يمنع الحمل فهناك احتمال بان تكون هناك دوره مبيضه وبهذه الحاله قد يحصل حمل. لذا ان كنت لا تنوين الحمل فانصحك بالاستمرار علآ حبوب مانعه للحمل بعد استشاره طبيبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Rana lakhlef 11 September 2022
هل تؤثر حبوب منع الحمل على ارتفاع هرمون البرولاكتين للعلم كان مرتفع و بعد العلاج لمدة عامين رجع انخفض هل بعد تناول الحبوب يعود للارتفاع ؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية