سؤال من أنثى 28 سنة

أمراض نسائية

ارجوا الافاده بالرد بشكل واضح

icon تم إنشاؤها في 4 نوفمبر 2023
icon تم تعديله في 22 يونيو 2025
icon 240
نزول الدوره بعد العلاقه ب١١ يوم ووجود اعراض الحمل مثل الامساك والاسهال والصداع والخمول وتقلب المزاج والم اسفل الظهر طوال الشهر نزلت بشهر ٢ وشهر ٣ وشهر ٤ بشهر ٥ نزلت مع الدوره قطعة دم متجلط كبيره مختلطه ببياض والبياض فيه نقطه سودا تحليل الدم بعد نزول القطعه ب١١ يوم سالب هل اللي حصل اجهاض

إجابات الأطباء على السؤال

لا تُشير هذه الأعراض إلى احتمالية وجود حمل وحدوث إجهاض، فنزول الدورة بشكل منتظم في الأشهر التالية، وتحليل الدم (hCG) سلبيًا، فهذا يُضعف احتمال وجود حمل مؤكد أو إجهاض واضح.

قد يكون ما تُعانين منه مجرد تغيرات هرمونية بسيطة نتيجة للتعب أو التوتر، أو قد تكون عرضًا لمرضٍ ما، ولكن من الصعب تحديد سبب محدد بدون استشارة طبيب مختص، فقد تحتاجين لاختبارات إضافية أو فحوصات لمعرفة السبب الدقيق وتحديد العلاج المناسب. وأنصحكِ في هذه المرحلة، الابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية والاهتمام بالراحة والنوم الجيد.

للمزيد:

0 2025-06-22T15:48:19+00:00 2025-06-22T16:00:16+00:00

لا تُشير هذه الأعراض إلى احتمالية وجود حمل وحدوث إجهاض، فنزول الدورة بشكل منتظم في الأشهر التالية، وتحليل الدم (hCG)... اقرأ المزيد

لا تُشير هذه الأعراض إلى احتمالية وجود حمل وحدوث إجهاض، فنزول الدورة بشكل منتظم في الأشهر التالية، وتحليل الدم (hCG) سلبيًا، فهذا يُضعف احتمال وجود حمل مؤكد أو إجهاض واضح.

قد يكون ما تُعانين منه مجرد تغيرات هرمونية بسيطة نتيجة للتعب أو التوتر، أو قد تكون عرضًا لمرضٍ ما، ولكن من الصعب تحديد سبب محدد بدون استشارة طبيب مختص، فقد تحتاجين لاختبارات إضافية أو فحوصات لمعرفة السبب الدقيق وتحديد العلاج المناسب. وأنصحكِ في هذه المرحلة، الابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية والاهتمام بالراحة والنوم الجيد.

للمزيد:

ليس اجهاض وليس حمل...وهذه الاي نزلت بسبب وجود التهابات 1 2023-11-05T19:49:18+00:00 2023-11-05T19:49:18+00:00
ليس اجهاض وليس حمل...وهذه الاي نزلت بسبب وجود التهابات اقرأ المزيد
ليس اجهاض وليس حمل...وهذه الاي نزلت بسبب وجود التهابات

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب نزول دم أحمر بعد انتهاء الدورة مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
ألم الظهر بعد الدورة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص