توقف الدورة المفاجئ بعد استخدام بريمولوت ن

أمراض نسائية
أنثى، 25 سنة 30 September 2022 تم تعديله في 1 October 2022 2744
نزلت بداية الدورة الافرازات البنية مع القليل من الدم وتناولت حبوب بريمولوت ن ف توقفت فجأه مالسبب وهل يحتاج الى فحص اما انه امر طبيعي علمًا اني تناولت حبتين الفارق بينها ٤ ساعات فقط عن طريفةق الخطأ والمصررف لي كل ٨ ساعات

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أدوية قد ترفع ضغط الدم مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أدوية ارتفاع ضغط الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية