من شهرين دورتي كانت غير منتظمة واخذت حبوب تنظيم دورة وبعدها اكتشفت ان السبب ارتفاع البرولاكتين وعلاجته بدواء دوستنيك والان دورةمتاخرة اسبوع وتحليل الحمل منزلي سالب ما السبب؟؟

أمراض نسائية
أنثى 15 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1008
من شهرين دورتي كانت غير منتظمة واخذت حبوب تنظيم دورة وبعدها اكتشفت ان السبب ارتفاع البرولاكتين وعلاجته بدواء دوستنيك والان دورةمتاخرة اسبوع وتحليل الحمل منزلي سالب ما السبب؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more