عمري 36 متزوجه منذ سنتين . اجهضت طفل منذ 11 شهر . اعطتني الطبيبه حبوب ova mit تناولتها منذ اليوم الخامس للدوره . بعدها احسست بالم شديد في المبيض الشمال وزغلله في النظر وارهاق . هل مااعاني منه سببه الحبوب او انها اعراض حمل . علما ان اليوم هو اليوم الرابع عشر للدورة واحسست بالم من اليوم الثاني عشر من الدورة
اجابات الاطباء
هذه اعراض المنشط الذي تناولتيه لابد من عمل صورة سونالر اقرأ المزيد
هذه اعراض المنشط الذي تناولتيه لابد من عمل صورة سونالر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.