ما سبب نزول دم لمدة ٩ ايام متتالية بعد تاخر الدورة يومين عن موعدها ( الاعراض لا يوجد الم شديد على الرغم من ان الدورة منظمة ويحصل الم شديد الا ان هذه المرة لا يوجد الم واحيانا يحصل نغزات في البطن والظهر وصداع ومزاج متلقب )
اجابات الاطباء
زادت الايام نسبة للتأخير وقد يكون بسبب عدم التبويض لذلك ماحسيتى الم الدورة...اذا تكرر الموقف لابد من مراجعة الدكتورة ...واذا... اقرأ المزيد
زادت الايام نسبة للتأخير وقد يكون بسبب عدم التبويض لذلك ماحسيتى الم الدورة...اذا تكرر الموقف لابد من مراجعة الدكتورة ...واذا كنتى متزوجة لابد من تحليل الحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.