ما سبب تاخر الحمل بعد ترك حبوب منع الحمل بالعلم ان الدورة الشهريه منثظمه

أمراض نسائية
أنثى 27 December 2013 تم تعديله في 9 November 2021 30119
ما سبب تاخر الحمل بعد ترك حبوب منع الحمل بالعلم ان الدورة الشهريه منثظمه

اجابات الاطباء

غالبية النساء اللواتي يستعملن حبوب منع الحمل يحدث الحمل بمجرد التوقف عن تناول الحبوب و نسبة قليلة قد يتأخر الحمل... اقرأ المزيد
غالبية النساء اللواتي يستعملن حبوب منع الحمل يحدث الحمل بمجرد التوقف عن تناول الحبوب و نسبة قليلة قد يتأخر الحمل قليلا , و لا علاقة بتناول حبوب منع الحمل بالعقم كما هو الاعتقاد السائد بين الناس , اذا كنت راغبة في الحمل ننصحك بمراجعة طبيب نسائية لاجراء الفحوصات اللازمة و معرفة سبب تأخر الحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لا تؤجل أعمالك الى ما بعد الغداء مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ما سبب سواد الجلد حول الأظافر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية