لقد تناولت حبوب منع الحمل لعالج تكيس المبايض وبعد التوقف عن تناولها بعد ثلاثه ايام نزلت خيوط دم ولم انزل الدوره الشهريه هل هذا طبيعي ؟
اجابات الاطباء
لا ليس طبيعي يجب تغيير النوع اذا الدورة ضعيفة وقليلة
اقرأ المزيدلا ليس طبيعي يجب تغيير النوع اذا الدورة ضعيفة وقليلة
اعتبريها دوره و خامس يوم ابدئي في العلبه الجديده الدوره الثانيه حتكون طبيعيه اقرأ المزيد
اعتبريها دوره و خامس يوم ابدئي في العلبه الجديده الدوره الثانيه حتكون طبيعيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.